تخطى إلى المحتوى

التطبيقات التجميلية الوجهية

إن أسنانك الجميلة ستزداد جمالا ببعض اللمسات التجميلية الإضافية على محيط الفم بتطبيق البوتوكس أو المواد المالئة (فيللر) وذلك لتحسين التناغم في الهيكل الفموي الوجهي. وإن إختصاصي جراحة الفم والوجه والفكين هو أقدر الناس على فهم النواحي التشريحية لهذه المنطقة, وفهم كامل لطبيعة مكونات الإبتسامة ضمن المحيط الوجهي, وهو أقدر الناس على استعمال البوتوكس والفيللر غلى المنطقة المحيطة بالفم بدون المبالغة أو الأخطاء.

يطبق حقن البوتوكس لإخفاء مظهرالإبتسسامة الحزينة الناتجة عن انحناء زوايا الفم , كما يمكن أن يكون مفيدا جدا لإخفاء الظهور الزائد للثة العريضة المتبارزة أو ما يعرف باللإبتسامة أو الضحكة اللثوية.كما يستعمل البوتوكس بنتائج باهرة للتخفيف من ضخامة زاوية الفك السفلي الناتج عن فرط عمل العضلة الماضغة وللتخفيف من حالات صرير الأسنان.

إن إستعمال أنواع لطيفة من المواد المالئة (الفيللر) على الشفاه يمكننا من إعادة توازن حجم وسماكة الشفاه بالعلاقة مع تصميم الإبتسامة الجديدة , وهذا يضفي لمسة جمالية إضافية للإبتسامتك.

التميز عنواننا
إن مركز سلوم التخصصي هو المركز الأول والوحيد المجهز بالتجهيزات التقنية الأصلية والحقيقية لاستخلاص عوامل النمو من فيبرين الدم  ( A_PRF) ,  ) I_ PRF ), وهو الجيل المتقدم والتقنية الأحدث والأكثر أمانا من المستخلص من البلازما (PRP) . ويستعمل حقن ال ( PRF-ا)  لاعادة إنتاج الكولاجين الطبيعي بهدف المحافظة على نضارة وحيوية البشرة المحيطة بالفم ولخلق الابتسامة النضرة والأجمل.  وهي تعطي نتائج باهرة في إخفاء الهالة السوداء حول العينين, وقد اتبعنا دورات متقدمة في أميريكا حول تقنيات حقن الفيبرين في إعادة النضارة الوجهية .ونطبقها بنجاح ملموس.

نحن نعتني بأدق اللتفاصيل في صنع الابتسامة

شاركها